top of page

أسعار المصاعد في السعودية

تاريخ التحديث: ٢٤ يونيو ٢٠٢٣


صورة مكتوب فيها اسعار المصاعد في السعودية


أسعار المصاعد في السعودية

تختلف أسعار المصاعد في المملكة العربية السعودية باختلاف أنواعها وتقنيتها وصناعتها، وبشكل عام فإن أسعار المصاعد في السعودية تعتمد وبشكل رئيسي على بلد المنشأ وبلد الصنع، وعادة ما يكون السعر أغلى في المصاعد ذات الصناعة الأوروبية، وأرخص في الصاعد ذات الصناعة الآسيوية سواء كانت صينية أو كورية أو غير ذلك، كما هو الحال في بقية المنتجات وبقية الصناعات العالمية.




أسعار المصاعد الكهربائية


عندما نتحدث عن المصاعد الكهربائية، فإننا نعني مصاعد الركاب المستعملة في الأسواق والعمائر السكنية والفلل الخاصة، وهي مصاعد تعتمد على مبدأ مكينة الجر والوزن الموازي في طريقة عملها. هذا النوع من المصاعد أيضا يعتمد سعره على بلد الصناعة، وينقسم الى قسمين اثنين، مصاعد تجميع وهي المصاعد التي يتم تجميع أجزاءها من عدة مورّدين ومصانع مختلفة، والنوع الأخر هو مصاعد التفصيل، وهي المصاعد التي يتم صناعتها خصيصا للموقع وتأتي من المصنع جاهزة للتركيب الفوري في الموقع ومفصلة حسب الطلب. - المصاعد الكهربائية التجميع هذا النوع من المصاعد هو أقل تكلفة، ويبدأ سعر هذا النوع من المصاعد من 40 ألف ريال سعودي للوقفتين ويزيد السعر بقدر 6 آلاف ريال تقريبا لكل وقفة بعد ذلك، كما يزيد السعر حسب الموصافات المطلوبة، فعلى سبيل المثال، في حال الرغبة بتركيب جهاز نزول الطوارئ (البطارية) وجهاز نعومة الحركة فإن سعر المصعد سوف يزيد بقدر 5 آلاف ريال سعودي تقريبا وفي حال الرغبة بتركيب مصعد قيرلس فإن السعر سوف يزيد 5 آلاف ريال سعودي عن سعر المصعد مع غرفة مكينة.


- المصاعد الكهربائية التفصيل

يستغرق صناعة المصعد وتفصيله للموقع ما بين الثلاثة الى 6 أسابيع، بحسب عدد الوقفات والمواصفات المطلوبة والوقت من السنة. ويعتبر المصعد التفصيل أكثر تكلفة، ولكنه في أغلب الأحيان أعلى جودة وأعلى في المواصفات والمميزات.


ويبدأ السعر في هذا النوع من المصاعد من 60 ألف ريال سعودي للوقفتين في حال كان المصعد بصناعة تركية أو صينية، كما يمكن شراء بعض الأنواع الألمانية أو الايطالية الصنع من 85 ألف ريال سعودي للوقفتين، الجدير بالذكر أن لهذه المصاعد سواء كانت صينية أو ايطالية أو غيره مميزات أمان وأنظمة سلامة أفضل بكثير من نظيراتها من المصاعد التجميع، وعادة ما تكون أقل عرضة للأعطال وتتميز الشركات العالمية المصنّعة لهذه المصاعد بخذمات ما بعد البيع والصيانات الدورية، وهو أمر عادة ما يكون فيه تقصير من كثير من الشركات المحلية التي تقوم ببيع المصاعد التجميع.





أسعار المصاعد المنزلية


يعتمد سعر المصعد المنزلي على التقنية وعلى بلد الصنع، وتوجد 5 تقنيات مختلفة من المصاعد المنزلية وهي كالتالي: ١- مصاعد الهيدروليك / متوسط سعرها هو 80 ألف ريال سعودي للوقفتين

٢- مصاعد المسمار / متوسط سعرها هو 85 ألف ريال سعودي للوقفتين ٣- مصاعد بشفط الهواء / متوسط السعر هو 90 ألف ريال سعودي للوقفتين

٤- مصاعد مكينة الجر دون وزن موازي / متوسط سعرها 65 ألف ريال سعودي

٥- مصاعد مكينة الجر مع وزن موازي / متسوط سعرها 50 ألف ريال سعودي بدون البرج و 75 ألف ريال سعودي مع البرج



يجب الانتباه الى أن الاسعار أعلاه هي متوسط الاسعار في السوق، ومن الممكن أن تتوفر المصاعد المذكورة هنا بأسعار أعلى او أقل، ومن المهم الانتباه الى مواصفات المصاعد ومقارنتها مع السعر.




تقوم مصاعد الأكابر بتوفير أجود أنواع المصاعد العالمية والمصاعد التجميع كذلك، ونقدمها لعملائنا بأسعار منافسة في السوق وبأعلى المواصفات، ولا نقوم بتقديم أي مصعد بدون جهاز انزال الطوارئ (بطارية) أو جهاز النعومة، وان كان هذا يزيد في تكلفة مصاعدنا الا أنه يزيد من جودتها ويحسن من تجربة مستخدم المصعد، ولذلك فإننا نقدم الجودة على أي شيء أخر في مجالنا، وبامكانكم التواصل مع خدم المبيعات والحصول على عرض سعر لأي نوع من المصاعد.




bottom of page